Just 4 Physiotherapy
عزيزي الزائر...
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل منتداك المتواضع معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
دد

لتفادي بروز البطن....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف طعم الحياة Thearthope في السبت أبريل 26, 2008 11:32 am

لتفادي بروز البطن يجب اتباع الخطوات التالية

لا للماء قبل الطعام او من بين الاكل أو بعده.. الماء بعد الطعام بنص ساعه وكلما بعد الوقت كلما كان افضل

الابتعاد عن المشروبات الغازيه..

الاقلال من أكل الارز والاشياء الي تسبب الغازات

المشي على الاقل نص ساعه في اليوم.. والاكثار في شرب الماء اثناء الرياضة

وهذه صور عن بعض التمارين الرياضية المفيدة










وهذي بعض التمارين الرياضية ايضاً













وأتمنى الفائده للجميع


_________________

طعم الحياة Thearthope
:: مدير المنتدى ::
:: مدير المنتدى ::

ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 30
البلد : فلسطيـــــــن
العمل/الترفيه : طالب
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 4
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف همس الليل في السبت أبريل 26, 2008 6:14 pm

يسلمووووووووووووووو عالموضوع الحلو

^
^
^

بس انا رح أتبع كل خطوه بخطوه بدون ( لآ )

وما رح أعمل أي تمرين من هدول

:bom: :bom: :bom: :bom:


33

_________________

همس الليل
مشرفة ركن النواعم
مشرفة ركن النواعم

انثى
عدد الرسائل : 215
البلد : --
العمل/الترفيه : student
مزاجي :
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف Oriole في الأحد أبريل 27, 2008 4:39 pm

يسلمو طعم الحياة عهالموضوع اللي جد مفيد

وكلنا محتاجينو لنطلع أحلى ... كال يعني ببب

المهم حابة أحكي شغلتين ضروريتين

الأولى: أنو صورة التمرين الأول بتبين سهلة .. بس صدقوني بتقتل :suspect: :suspect:

التانية: بنصحك عمو طعم الحياة تطبق الموضوع .. بتيهألي فاهم ليش

ههههههههههه

سوري بمزح... قبل ما تحكيلي ( ما الك دخل :affraid: )

يعافيك عمووو

Oriole
مشرفة قسم العلاج الوظيفي
مشرفة قسم العلاج الوظيفي

انثى
عدد الرسائل : 143
العمر : 29
البلد : Palestine
العمل/الترفيه : OTEYAYA
مزاجي :
رسالتي اليكم : Cool 3la 6oool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف الشاعر الاكبر في الأحد أبريل 27, 2008 9:50 pm

انو شكرا يا طعم الحياة على هالموضوع

بس ما بهمني كتير لانو كسماتي يخزي العين عنهم بجننووووووو :D

الشااااااااااااااعر الاكبر

الشاعر الاكبر
مدير المشرفين
مدير المشرفين

ذكر
عدد الرسائل : 40
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : --------
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف Oriole في الإثنين أبريل 28, 2008 4:28 pm

مرحبا كمان مرة

بس حبيت أحكي للعمو الشاعر الأكبر

انو عنجد بيلزمك كرمال الكروووش تاعك يخزي العين عنو ههههه

ولا انتا مع المثل القائل " الرجال بلا كرش متل البيت بلا عفش " ئئئئ ببب

ههههههههههههههه

وهي جووووووووووول يا مجنني

Oriole
مشرفة قسم العلاج الوظيفي
مشرفة قسم العلاج الوظيفي

انثى
عدد الرسائل : 143
العمر : 29
البلد : Palestine
العمل/الترفيه : OTEYAYA
مزاجي :
رسالتي اليكم : Cool 3la 6oool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف لحظة امل في الإثنين أبريل 28, 2008 6:41 pm

هههههههههههههههههه
اول اشي يسلمو ايديك يا طعم الحياة
تاني اشي انا مع همس الليل واوريل
انو الاتنيت لازمهم هاي التمرينات
لآن ما شاء الله الاثنين ..............
بدون حسد طبعا
واما يا حضرة الشاعر من وين كسماتك بجننو؟؟؟؟؟؟؟
سمعة جديدة هاااي
بنصحك ترجع تطلع على حالك بالمراية
:twisted: :twisted:

سلاااااااااااااااااااااااااام

لحظة امل
مشرفة القسم الادبي والثقافي
مشرفة القسم الادبي والثقافي

انثى
عدد الرسائل : 207
العمر : 29
البلد : أنا لاجىء الأمس البغيض وفي غدي سأكون عائد
العمل/الترفيه : مستقيلة
مزاجي :
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف الشاعر الاكبر في الإثنين أبريل 28, 2008 11:35 pm

انو انا مش عارف ليش انتو غيرانين مني كتير مع انو انا مش ضرتكو :P :P
وبعدين ياا Oriole الاي بسمعك بتخيل ترك شحن مش شب يخزي العين عنو حليوة
و وحياتك مش جوووول لانو تسلل
اما لحظة امل فبحكيلك بانو انا مراية ولما بدك تشوفي حالك بتوقفي قداااااااامي :pirat:


مع تحيااااات:
ملوع قلوب العذارا (الشاااااااااااعر الاكبر)

الشاعر الاكبر
مدير المشرفين
مدير المشرفين

ذكر
عدد الرسائل : 40
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : --------
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف لحظة امل في الثلاثاء أبريل 29, 2008 12:28 pm

والله ضحكتني.........
ههههههههههههههههه
انا أشوف حالي قدامك
خير انشاء الله
مين الشيطان اللي ضحك عليك وفهمك انك مراية لألي
انا ما حد بالدنيا بكون مراية لألي للل

واسأل اذا بدك
بايباي يا حلووووووووووووو

لحظة امل
مشرفة القسم الادبي والثقافي
مشرفة القسم الادبي والثقافي

انثى
عدد الرسائل : 207
العمر : 29
البلد : أنا لاجىء الأمس البغيض وفي غدي سأكون عائد
العمل/الترفيه : مستقيلة
مزاجي :
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 0
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف Oriole في الأربعاء أبريل 30, 2008 7:02 pm


هههههههههههه تسلملي حلاوتك يخي

طيب ...... حليوة وآمنا بالله

بس ملوع قلوب العذارا ئئئئ ببب ئئئئ ببب

ما بظن

Oriole
مشرفة قسم العلاج الوظيفي
مشرفة قسم العلاج الوظيفي

انثى
عدد الرسائل : 143
العمر : 29
البلد : Palestine
العمل/الترفيه : OTEYAYA
مزاجي :
رسالتي اليكم : Cool 3la 6oool
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتفادي بروز البطن....

مُساهمة من طرف طعم الحياة Thearthope في الأربعاء أبريل 30, 2008 8:43 pm

مشكورين على المرور والردود الخفيفة واللطيفة كتييييييييييييييييييييييييير :P


و يختي Oriole ولحظة امل وهموسة بتمونوااااااااااا


حاااااااااااااااااااااااااااضر

:silent: :silent: :silent: :silent: :silent: :silent:

_________________

طعم الحياة Thearthope
:: مدير المنتدى ::
:: مدير المنتدى ::

ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 30
البلد : فلسطيـــــــن
العمل/الترفيه : طالب
رسالتي اليكم : خلينا مع بعض
السٌّمعَة : 4
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى